لن أصلح العالم !

أن تكف عن محاولاتك الساذجة لإصلاح العالم لتعد كوباً من القهوة 
أنت الآن تنضج !!

فليبقي الفقراء في فقرهم ، لطالما كنت ولازلت فقيراً مثلهم .. ليس لدي ما أمنحهم سوي أمل كاذب فالحياة !!

 وليبقي الجهلاء في جهلهم ، فأنا جاهل مثلهم وربما أكثر .. أنا لا أعلم شئ ولن أعلم شئ  كل ما أعلمه هو ألا أكف عن المحاولة وهي معرفة لا تُمنح !!

أن تكف عن محاولة إصلاح العالم .. وتشاهد فيلماً سينمائياً عن سادية البشر بمختلف طبقاتهم ومعرفتهم
 أنت الآن تنتقل من صفوف المرضي النفسيين والحالمين بعالم أفضل ، لواقعية الحياة!!

العالم وضع إحدي قدميه علي حافة الهاوية وأي محاولة لإصلاحه أو محاولة منعه من السقوط هي تصرف طفولي ساذج

انا !! سأكف عن إصلاح العالم وأنتبه لما تلف مني وأصلحه بالموسيقي والقهوة ، ربما حينها فقط يصير العالم أفضل 

قال لي صديقي : إذا إعتنيت بذاتك وانا إعتنيت بذاتي وهم إعتنوا بذواتهم ، حينها سيصير كلٍ منَّا بحالة جيدة.

One thought on “لن أصلح العالم !

اترك رد

